WWW.DODY.MSNYOU.COM

احنا منتدياااااااااات دودي احلي شباب وبنات مصر كلها
يلا اكتب اسمك والباسورد ومضعيش وقت

WWW.DODY.MSNYOU.COM

احنا منتدياااااااااات دودي احلي شباب وبنات مصر كلها
يلا اكتب اسمك والباسورد ومضعيش وقت

WWW.DODY.MSNYOU.COM
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

WWW.DODY.MSNYOU.COM

الصداقة هي الحب ولكن بلا أجنحة!

 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلأحدث الصوردخول

 

 الحب والسراب قصه رومانسيه

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
WaleeD
عضو في السليم
عضو في السليم
WaleeD


ذكر
عدد الرسائل : 238
تاريخ الميلاد : 15/04/1986
العمر : 38
الحالة : عـــــــــايش
Loisirs : كلمه إنسان خدع نفسه وخدع الآخرين بها
نشاط العضو :
الحب والسراب قصه رومانسيه Left_bar_bleue0 / 1000 / 100الحب والسراب قصه رومانسيه Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 18/09/2009

الحب والسراب قصه رومانسيه Empty
مُساهمةموضوع: الحب والسراب قصه رومانسيه   الحب والسراب قصه رومانسيه I_icon_minitime18/9/2009, 18:21

أخر الاحزان

راح يكون هاد هو اسم القصه اللي راح نحكيها هون والقصه اهداء خاص لاعضاء وعشاق ملاكـ حزينـ
الحب والسراب قصه رومانسيه Lk5u9bi60
الحب والسراب قصه رومانسيه Razboiul_papadiilor3


راح تبدأ القصه الحين واتمني انها تعجبكم ومنتظر رايكم

طكططكططكططكططكططكططكط

قبل ثلاث سنوات خسرت كل شئ فقدت كل معاني الانثانيه حيث ماتت كل مشاعري بعد ان فقدت الام والاب والحبيبه

بعد ان انهيت تعليمي ووجدت نفسي فجأه وحيدا حيث قمت بادخال نفسي الي سجن اسمه الاحزان ورفضت الخروج

منه الي اي عالم اخر الحين مو عدت قادرا علي امساك قلمي الذي يعشق الجميع كتاباته الحين افتقد الاصدقاء

والجيران تلك الابتسامه الصافيه علي شفتي الحين مو عدت قادرا علي الحكي مثل ما كنت من قبل واخيرا جلست

مخاطبا نفسي الي متي سوف اظل هكذا لابد لي من الخروج من هذا الحزن وجلست لافكر ولكني اكتشفت ان ما


فقدته لن يعود الا مع تلك التي اخذت كل هذا انها هي من احببتها حتي الموت من احببت كل شئ ارتبط باسمها

الحب والسراب قصه رومانسيه 7qfsct24

واخيرا قررت البحث عن حبيبتي التي عشقت الحياه يوما لاجلها والتي كانت تعشقني عشقا الهيا فلا هو لمال ولا

هو لجمال فما كنت اسمع منها الا النصيحه بالصلاه والعوده الي الله وما كنت اختلف معها الا اذا فعلت شئ

خاطأ ابحث عن حبيبتي والتي اختفت قبل ثلاث سنوات في رحيل غامض ومفاجأ مع اهلها نهضت سريعا

ابحث واتزكر اي شئ يوصلني الي مكان قد تكون فيه واخيرا هداني تفكيري للنزول الي حيث كانت تعيش لاسئل

صديقاتها او احدي جيرانها القدامي وبالفعل تحركت مسرعا وخلال دقائق كنت قد وصلت الي حيث كانت تقيم

الحب والسراب قصه رومانسيه 430_01210782492

وبدأت التحرك للسؤال عن والدها والي اين قد رحل ولكن بلا جدوي وبينما اقتربت من فقدان الامل اذا باحدي

صديقاتها تظهر امامي وتقترب باتجاهي شعرت حينها بالامل وبالفعل اقتربت حتي وصلت الي ومدت يدها لتصافحني

وبدات بالسؤال عن اخباري ولكني مو استطعت الرد الا بسؤالي هي فين تعرفي حاجه عنها ابتسمت وقالت ياااه

انته لسه بتحبها اتنهدت وقتلها حتي اخر العمر قالتلي بس الحين لازم تنساها قلتلها عمري ما انساها قالت بلاش

تعيش في وهم قلتلها مش هموت الا لو لمستها مش هموت الا بعد ما اطمن عليها قالتلي بلاش عيش حياتك لكني

اصريت علي طلب المساعده منها بأخباري بمكانها وبالفعل اخبرتني انها تعرف مكان اقامتها لكن اي شقه بالتحديد لا

فقد اخبرتني انها قابلتها منذ فتره في بلده قريبه وانها اشارت الي احدي المساكن قائله شقنتي هنا فطلبت منها عنوانها

وسريعا اخدته وعدت سريعا الي بيتي وكأني حصلت علي الكنز واعددت نفسي للرحيل الي هناك وخرجت متوجها

الي حيث دلتني صديقتها ولكن زكرياتي تؤلمني واهاتي تزبحني والخوف من ما هو قادم يرعبني تري اقد خانت

عهدي ام اني لازلت سيد قلبها وملاك احلامها مرت الدفائق سريعا واذا بي وصلت حيث دلتني صديقتها وبدأت

الحب والسراب قصه رومانسيه X881qzh9azbk3939duz6

اتجول ذهابا وايابا عسي ان يسعدني القدر لم اكن اطمع الا في ان اراها فأن كانت لا تزال علي عهدي فسوف

نرحل سويا نبني ما قد انهدم ونعيد بناء احلامنا وان كانت سيده قصر غيري فسوف ارحل بهدوء لاكمل ما تبقي

من رحله احزاني وحيدا ولكن للاسف مرت ساعات وساعات وجاء الليل ولم اراها وقد بدأت ارهق من طول اليوم

وهنا قررت ان ابحث عن مكان لاجلس فيه لاستريح فاذا بي اري امامي احدي المقاهي الشعبيه فتوجهت اليها باحثا

عن راحه للجسد المنهك المتألم وجلست ع احد المقاعد ناظرا الي الشارع الرئيسي عسي ان اراها وما لبثت ان

جلست واذا بالزكريات تخترق عقلي واذا بالدموع تنهمر من عيوني فقد بدأت اتزكر كيف انني فقدت كل

الحب والسراب قصه رومانسيه 2253.imgcache

شئ بعد امتلاكه كيف ضاعت احلامي ومات قلبي وما اخذت ببالي ان الجميع ينظر الي واذا بأحد الشباب يقترب

ويجلس بجانبي متحدثا مالك يابن الناس لا اله الا الله فرددت محمدا رسول الله قاللي مالك ياعمنا شكلك ابن

ناس ليه الدموع دي ياعم في ايه فاذا بي ودون وعي احكيه عن فقدان الام وبعدها الاب ورحيل الاخ

واختفاء الحبيبه واني ابحث عنها بعد ان عرفت انها تقيم هنا لاتزوجها واهرب بها من احزاني فتبسم قائلا

في واحده تستاهل دموع شاب زيك فأذا بي اخبره عن مدي جمالها ومدي عظمه اخلاقها اذا بي احكيه عن مدي

طهارتها تلك التي تحفظ القران كاملا وتصلي جميع اوقاتها ولم تكن لتنصحني الا بالتقرب من الله تلك

التي احبتني ف الله وبلا مقابل فاذا به يشفق هعلي ويطلب مني ان اهدأ وان اقوم معه ليستضيفني لكني رفضت

واخبرته اني سوف ارتاح قليلا وارحل وهنا استأذنني الرحيل وقد اخبرني ان بيته ف العماره المقابله الدور الثالث


وطلب مني انه اذا احتجت شئ ان اتوجه اليه فشكرته ورحل وبعد دقائق وصل لشقته ودخل بيته وخرج

من بلكونه ونظر فرئاني لاذلت موجودا فدخل لبيته وجلسيحكي زوجته عن مدي هذا الحب الذي رئاه في

عيوني وعن ما ان كان هناك امرأه تستحق هذا الحب وعن ما اذا كان هناك رجل يعشق امرأه لهذا

الحد فطلبت منه ان يحكيها فبدأ زوجها يحكيها عن حبه لفتاه وعن انه كان يحبها وانها كانت تحفظ القران كاملا

وانها كانت تنصحه بالصلاه وانها حافظت عليه وانه فقد عائلته كامله وانه لازال يبحث عنها فتنهدت الزوجه

واخبرته لا يوجد شئ اسنه وفاء بالعهد بهعد سنوات ده اكيد متخلف واخبرت زوجها انها كانت تعرف واحد بس

ممكن يعمل كده بس للاسف معملش كده وان هي من بعد ما ده حصل كل الرجاله وقصص الحب عندها مجرد

وهم وسالت جوزها بفرض انه لقاها اكيد هتكون اتجوزت وهنا اتكلم جوزها مقاطعا اياها دي تبقي خانته لو

عملت كده فقالتله لا الظروف بتحكم احس الرجل انها تنحاز اليه فظن انه تعاطفا منها وهنا قال لها سوف

انهض لاراه امازال مكانه ام رحل فقالت له الزوجه خزني معك لاراه وخرجا سويا الي بلكونهم ونظرا الزوج

وتنهد وقال ياه ع الوفا لسه قاعد وما لبست المرأه ان رأته حتي صدمت انه هو انه ما مضي انه ما تخيلت انه

تخلي عنها انهارت المرأه باكيه واذا بزوجها في حاله جنون في ايه مين ده انتي تعرفيه انها تبكي انها تتالم انها تشعر

بظلمها له انها تشعر انها خائنه وهنا قالتله انا بيدور عليا انا بعد 3 سنين لسه بيدور عليه لسه فاكرني سالها الزوج

الحب والسراب قصه رومانسيه Dn262427

ازاي مش فاهم امته وليه وهنا بدات تحكيله ده حب العمر كله وعشت معاه اجمل سنين عمرنا وف يوم اجبرنا

والدي ع الرحيل وجينا هنا وبعدها انت اتقدمتلي فقالها ليه مرفضتيش وهنا كانت المفاجأه قالتله رفضتك لكن

بابا حكم عليه اتجوزك انهار الرجل وكانه في كابوس وهنا سالها هو اسمه ايه فلم تتحدث سالها اسمه ايه

فنظرت لابنها الذي لم يكمل عامه الاول ففهم الزوج انها اختارت اسم ابنها ليكون اسم حبيبها فقتال لها اسمه

ع اسم الولد فاخبرته نعم فقال لها ليه ليه كل ده قالتله القدر سكت الزوج ووقع في حيره وهنا سالها سؤالا اخيرا

الازال يسكن قلبك هو لسه ف قلبك لسه بتحبيه قالتله وهتفرق ايه قالها لا هتفرق كتير قالتله ولاخر

عمري هحبه ولاخر عمري مش هحب غيره وهنا قالها خلاص يبقووا تكملوا مع بعض صدمت المرأه هل

زوجها قد اصابه الجنون ام ماذا فاخبرها انا هطلقك قالتله لا مش ممكن لا خلاص هو حياته كده قالها لا انا

ما حبيتك بل تزوجتك لمجرد انها سنه الحياه وسرقت حلما ليس ملكي قالتله ابني فرد بهدوء اللي يحب

امرأه كل هذا الحب قادر علي عشق ابنها وانا علي ثقه انه سوف يحافظ علي الطفل وسوف يعطيه

كل الحب اما انا فسوف ارحل الي حيث اجد راحتي فللاسف انت لم توني لي الا نزوه بجمالك ومرحله

لاكمال نصف ديني لا تعرف المرأه اي شئ ترد به علي زوجها وفجأه نطق الزوج انتي طالق انتي طالق


انتي طالق واخبرها ان تنزل حالا مع ابنها وتذهب اليه لتأخده من يده وتتوجه الي بيت اهلها او حيث تريد

فهي تملك حريتها واخبرها ان تحافظ علي من احبها كل هذا الحب واخبرها انه سوف يحترمها لاخر العمر

وانها سوف تظل اشرف النساء في عيونه وانه اسعد من بالارض لانه يوما ما عاشرها وعاش معها وهنا

تحركت الزوجه مسرعه واخذت طفلها ونزلت للاسفل وتوجهت حتي وصلت امامه وما ان راها حتي اصابه

الجنون لا يصدق انها امامه لكنها تحمل طفلا تري من هو هذا الطفل خاف ان يؤزيها فقام من مكانه

وتوجه عكس اتجاهها لكنها رفعت صوتها مناديه عليه توقف استني فوقف وكأنه بيحلم وتحركت تجاهه

ودموع الفرح بعنيها ووصلت عنده ومدت ايدها لايده وقالتله وقفلنا تاكس عشان نرجع نرجع للي راح قالها

الحب والسراب قصه رومانسيه B426pinpb5s8ywbrs189
انا ... فقاطعته لا تتحدث وثق تماما اني لا افعل شئ يغضب الله ونظرت خلفها للاعلي الي حيث يقف

من كان زوجها يتابعها ورفعت عيونها له والي السماء وكأنها تشكره وتشكر الله علي انهم رحموا هذا الحلم


وحرروه ورحلت مع حبيبها وبدأت تحكي له ما حدث وكيف انها تزوجت بعد ان فارقته وكيف انها تخيلت انه

قد نساها وهو بدأ يحكيها كيف هو يحبها وكيف لم ينساها وكيف عاني طويلا حتي وصل اليها وما مرت الا

ايام ليست بكثيره وقد اصبحت زوجته وعادت معه الي حيث بدأ حلمهم من جديد وقد عاهدها ان يحافظ علي ابنها

لاخر العمر اما زوجها فقد قرر الرحيل وبدايه حياه مبنيه علي الحب وليست المصالح واكمال الطريق فقط
وبدأ كل جانب في بناء حياه جديده وربنا يستر بقي
الحب والسراب قصه رومانسيه 2psq72s


لا اعلم الي متي سوف اسكن في مدينه احزاني

لا اعلم ما اذا كنت حي ام ميت

اتمنالكم المتعه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mlaakhazin.com/vb/index.php
noody10
المدير العام ومشرفه قسم البنات وقسم المواجهه
المدير العام ومشرفه قسم البنات وقسم المواجهه
noody10


انثى
عدد الرسائل : 6813
تاريخ الميلاد : 04/04/1990
العمر : 34
الحالة : tres Bien
نشاط العضو :
الحب والسراب قصه رومانسيه Left_bar_bleue85 / 10085 / 100الحب والسراب قصه رومانسيه Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 01/07/2008

الحب والسراب قصه رومانسيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحب والسراب قصه رومانسيه   الحب والسراب قصه رومانسيه I_icon_minitime24/10/2009, 23:53

تسلم ايدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mido real love
عضو في الادارة ومشرف مميز لمنتدى الافـــــــــــلام واهلاوى متعــــــــــصب جداااا
عضو في الادارة ومشرف مميز لمنتدى الافـــــــــــلام واهلاوى متعــــــــــصب جداااا
mido real love


ذكر
عدد الرسائل : 19575
تاريخ الميلاد : 25/09/1989
العمر : 35
الحالة : LoNlEy4EvEr
Loisirs : you always steel in my heart
نشاط العضو :
الحب والسراب قصه رومانسيه Left_bar_bleue70 / 10070 / 100الحب والسراب قصه رومانسيه Right_bar_bleue

تاريخ التسجيل : 25/07/2009

الحب والسراب قصه رومانسيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحب والسراب قصه رومانسيه   الحب والسراب قصه رومانسيه I_icon_minitime26/10/2009, 23:36

تسلم ايدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحب والسراب قصه رومانسيه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كلام من دهب فى الحب من الفنان محمود المصرى الحب ليسة ضياع والا اخدع الحب فى القلب ابدع
» قبل (~الحب~) وبعد (~الحب~) وعند (~الحب~)ّّّّ*
» الإنسان قبل (~الحب~) وبعد (~الحب~) وعند (~الحب~)
» الإنسان قبل (~الحب~) وبعد (~الحب~) وعند (~الحب~)
» الانسان قبل الحب شئ...وعند الحب كل شئ......وبعد الحب........

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
WWW.DODY.MSNYOU.COM :: ~*¤ô§ô¤*~ قـــســـــم الحـــــــب ~*¤ô§ô¤*~ :: القصص والروايـــــات الطويلــه-
انتقل الى: